أرشيف

على قناة أم بي سي: أميركية تكشف فضائحها الجنسية لتفوز بـ200 ألف دولار    

"نعم ذهبت أنا وزوجي إلى ملهى لتبادل الأزواج"، إجابة أذهلت الجميع.. باحت بها الأمريكية "ليسا آلين" أمام زوجها وأبيها، لتفوز بمبلغ 200 ألف دولار هي قيمة ما حصلت عليه في حلقة برنامج "لحظة الحقيقة".

وقالت ليسا تعقيبا على إجابتها: بالفعل ذهبنا إلى ملهى لتبادل الأزواج.. وصديقتي كيلين تعلم بهذا الشيء.. أعتقد أن الأمر أعجبنا وتمتعنا به".

ويعرض برنامج "لحظة الحقيقة The Moment of Truth  يومي الخميس والجمعة الساعة 18:00 (جرينتش) و21:00 (السعودية) على MBC4، ويخضع المتسابق فيه لـ21 سؤالا على 6 مستويات، لكي يفوز في النهاية بمبلغ نصف مليون دولار.

ولم تقتصر مفاجآت حلقة الجمعة 29 أكتوبر/تشرين الأول من برنامج لحظة الحقيقة عند هذا الحد، بل اعترفت ليسا أنها أقامت علاقة جنسية مع شخص آخر ليس لغرض المتعة؛ وإنما فقط للانتقام من زوجها، الذي نزلت عليه الإجابة كالصاعقة، ولم يستطع أن يعقِّب سوى بقوله: الآن أيقنت أني أعلم القليل عن زوجتي.

وتتوالى الصدمات على الزوج، بعد اعتراف ليسا أن زواجها منه ثانيةً بعد طلاقهما في المرة الأولى كان خطأً تشعر بالندم عليه.

وأشارت ليسا إلى أنها في كل وقت تتشاجر فيه مع زوجها يزيد الإحساس لديها بأنها أخطأت في الرجوع إليه، مؤكدةً على أنها صادقة، وزوجها يعلم ذلك تماما.

ولم يشأ الزوج أن يتحمل ألما جديدا، وضغط على الزر فورا مع أبيها وصديقتها عقب سؤال ليسا عن اعتقادها بأن زوجها هو حب حياتها، وهو السؤال الوحيد الذي لم تستطع الإجابة عليه.

ولم ينجُ أبيها من الكوارث المتلاحقة التي فوجئ بها عن ابنته، حيث صُدم هو الآخر بعد أن علم أن ابنته كانت تتخيل موت أبيها والإرث الذي سيؤول إليها بعده.

أما أمها، والتي لم تشأ الحضور إلى البرنامج، بحسب قول ليسا نفسها، فكان لها نصيبٌ من الألم عندما أكدت ليسا أنها لا تريد أن تكون مثل أمها أبدا، موضحة أن مبادئها تختلف تماما عن تلك التي تؤمن بها أمها.

وتنسحب ليسا بعد أن تركت آلاما لدى أقرب الناس إليها، لتفوز بـ200 ألف دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى